تعرف على نظارة اتش تي سي الجديدة برو 2

الواقع الافتراضي هو الوسيلة الرائعة للسفر دون استخدام أي شيء سوى قوة التكنولوچيا. باستخدام جهاز الرأس وتتبع الحركة يتيح لك الواقع الافتراضي أن تتفقّد مساحة افتراضية وكأنك داخلها، أو تلعب لعبة وكأنك بالداخل بالفعل. قد حظيت تلك الأجهزة بإقبال في السنوات الأخيرة بفضل بعض الألعاب والتجارب القوية جدًا، على الرغم من أنها لاتزال تبدو في حالة من التغير- وذلك مع تغير نماذج أجهزة الواقع الافتراضي سريعًا. فنحن نتتبع أفضل الأجهزة الموجودة حاليًا بالأسواق

إتش تي سي ڤيڤ برو 2

إتش تي سي ڤيڤ برو 2 هي النسخة الحديثة من جهاز سماعات رأس ڤيڤ، معززة بمستوى دقة أعلى وتستبدل الكاميرات المواجهة للخارج باللاسلكي الخارجي لتتبع الحركة. هي مجموعة كاملة للواقع الافتراضي لغرفة كاملة.

للقدرة على تتبع الحركة تتبعًا أفضل تستعيد برو 2 أجهزة لاسلكية خارجية؛ لتزيد من قدرتها على تتبع حركة اليد ووحدات التحكم في الحركة، على الرغم من كونها أغلى.

برو 2  تعمل بالـ”ستيم ڤي آر

الڤيڤ برو 2  تعمل بالـ”ستيم ڤي آر” مثلها مثل الأوكولس كوست كما تحتوي على متجر لبرامج الواقع الافتراضي الخاص بها على نمط الڤيڤبورت تتيح الڤيڤبورت -أيضًا- خاصية عضوية الڤيڤبورت إنفينيتي التي تسمح بالدخول غير المحدود لتجارب الواقع الافتراضي عن طريق خدمة التسجيل بدلًا من عمليات شراء البرامج المحددة.

الميزات حجب الضوء بشكل أفضل من نظارة ، وتضم شاشة عالية الدقة، وسماعات دقيقة

التحديات صعبة الإعداد، وتحتاج إلى مهارة فنية لتنصيبها

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة واقع افتراضي في عملك، فإن الڤيڤ برو 2 اتعتبر أفضل نظارة يمكن للشركات الاعتماد عليها، إذ تأتي بدقة 2880 × 1600 بيكسل، مما يوفر زيادة بنسبة 78% في النقاط لكل بوصة مقارنة بنظارة  الڤيڤ برو 2 الأصلية، وهذا يوفر جودة مذهلة للصورة، لذلك إذا كانت الرسومات الواقعية مهمة بالنسبة لعملك، فإن هذه النظارة تعد خيارًا مثاليا.

كما تتضمن النظارة سماعات مدمجة، وطريقة حماية جديدة للأنف تعمل بشكل أفضل على حجب الضوء بالمقارنة مع  ، حيث تشكل اتش تي سي تطورًا واضحًا في كل من التصميم والتقنية بالمقارنة مع الإصدار السابق